واتساب الاعمال Whatsapp Business بماذا يتميز وما هي اهميته وفيما يفيد؟ – واتس اب

Whatsapp business مميزاته واهميته

 

واتساب الاعمال Whatsapp Business بماذا يتميز وما هي اهميته وفيما يفيد؟ – واتس اب

في هذا الموضوع سوف نتطرق معا لتطبيق واتس اب للأعمال “Whatsapp Business” البرنامج المهم لصاحب اي عمل على الانترنت او اوف لاين بدون انترنت وهذا ما سوف نشرحه بالتفصيل عن هذا التطبيق المتميز من شركة واتساب الاصلية Whatsapp application.

بعد ان تم الاطلاق الرسمي لتطبيق واتس اب الاعمال للشركات والمؤسسات التجارية ذات الاعمال الصغيرة والمتوسطة والكبيرة , هو الآن متاح للتحميل بشكل مجاني من متجر جوجل بلاي ستور , الهدف من تطبيق واتس اب للاعمال هو تسهيل عملية التواصل بين الشركات وزبنائهم عن طريق بعض الأدوات المضافة للتطبيق التي تساعد أصحاب الاعمال على الوصول الى اهدافهم بشكل بسيط وافضل فلنتعرف إدن على التطبيق بشكل مفصل

ما هو تطبيق واتساب الاعمال “واتس اب بزنس “ Whatsapp Business؟

واتس اب بيزنس هو تطبيق منفصل عن الواتس اب الاصلي ,فهذا التطبيق موجه للشركات وأصحاب الاعمال , إذا كنت صاحب مشروع صغير  او متجر إلكتروني فهذا التطبيق يمكنك الاعتماد عليه بشكل كبير جدا , واتساب بزنس يتيح لك امكانية التواصل مع زبنائك بشكل أفضل ,يمكنك تصنيف الرسائل و فرز عملائك بكل بساطة وإضافة اجوبة  تلقائية للرد على الزبناء , ويعتبر واتس اب للأعمال هو نسخة طبق الأصل من التطبيق الرسمي الواتساب العادي مع اضافات جديدة تساعد اصحاب الأعمال على التواصل مع زبائنهم بشكل افضل وميسر .

اهم مميزات واتس اب بزنس Whatsapp Business

الرد اللحضي السريع :

يمكن لمستعملي واتس اب بزنس إنشاء رسائل جاهزة وحفظها ويمكنك استخدامها مرة اخرى دون الحاجة للكتابة في كل مرة .

الرد الأوتوماتيكي الالي اللحظي  :

أيضا يمكن تجهيز رسائل لتكون ردود تلقائية للعملاء في حال عدم وجودك في الوقت داته , كمثال رسالة ترحيبية او معلومات تتضمن معلومات عن عملك التجاري .

ملف شخصي للبزنس :

يتيح واتس اب بزنس لاصحاب العمل إمكانية إضافة معلومات عن عمله , مجال العمل ووصف له ,عنوان ومكان العمل ايضا إضافة بريد الالكتروني او موقع على الانترنت مما يسهل وصول عملائك إليك بشكل سلس .

الأسئلة الأكثر شيوعا عن واتس اب الأعمال Whatsapp Business

1. هل يمكنني استعمال الواتساب العادي مع واتساب بزنس ؟

الجواب نعم يمكنك ذلك , كما قالت واتساب انه يمكن لمستخدمي واتساب الرسمي استخدام نسخة بزنس دون أي تعارض او مشاكل , الشرط الوحيد هو ان يكون الرقمين مختلفين , كما أوضحت  الشركة انه يمكن لأصحاب الشركات تفعيل واتس اب بنزس باستعمال رقم هاتفي أرضي و سوف يحصل على رمز التفعيل عبر مكالمة صوتية .

2.هل واتس اب بزنس يعمل على الحاسوب الكمبيوتر  ؟

الجواب أيضا نعم , واتساب الاعمال يمكنك استخدامه على الحاسوب الشخصي لتسهيل التحكم بالرسائل والتواصل مع كل العملاء ,حيت يمكن تشغيل واتس على الكمبيوتر باستخدام واتس اب ويب

واتس اب بزنس الآن متوفر على ستور جوجل بلاي ويمكنك تحميله لأجهزة الاندرويد

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق