الحل النهائي لمشكلة لا توجد مساحة كافية في الهاتف مع واتساب الذهبي بلس

حل المشكلة التي تواجه الكثيرين من من يستخدمون هواتف الأندرويد وهي الرسالة ” لا توجد مساحة كافية ” واتس اب الذهبي الجديد 

بعد اختفاء طويل عن الساحة عادت نسخة واتس اب الذهبي (وتساب جولد) للعمل من جديد, لكن ظهرت أيضا معها بعض المشاكل التي يمكن حلها ببساطة، فهناك بعض المشاكل التي تواجه بعض المستخدمين بالخصوص في آخر تحديث لإصدار واتساب الذهبي, ومن أكثر المشاكل التي يعاني منها أصحاب وعشاق هذه النسخة هي ظهور رسالة ” لا تتوفر مساحة كافية” أو ما يسمى بالإنجليزية (insufficient storage) وهذه المشكلة ليست أساسا من تطبيق واتس اب وانما  بسبب عدم توافق الإصدار المثبت مع بعض أجهزة الهواتف.

وحلها سوف يعتمد بالضرورة على نقطتين سيتم شرحهما بالصور في باقي الموضوع, وبإتباعك لهذه المراحل لن تواجه هذا المشكل من بعد ان شاء الله.

حل مشكلة لا تتوفر مساحة كافية

Whatsapp insufficient storage message solution

  1. الخطوة الأولى: يجب القيام بفتح واتساب بلس الذهبي ثم بعد ذلك الضغط على كلمة “الخصوصية” (Privacy) وهي توجد بالخيار الأول كما هو موضح في الصورة, ثم الضغط على إعادة ضبط الخصوصية.
  2. الخطوة الثانية والتي لا بد منها وهي اعادة تشغيل واتساب الذهبي وسوف يعمل كل شيئ وتختفي هذه الرسالة المزعجة بدون أية مشاكل.

حل مشكلة تحميل الوسائط (media) في الواتس الذهبي

السبب الرئيسي لهذه المشكلة هو كون بعض الاجهزة لا تسمح باعطاء تصريح (Autorisation) للتطبيق بإرسال وإستقبال الوسائط لذلك تابع الشرح اذا كنت أيضا تعاني من هذه المشكلة خطوة بخطوة.

الخطوة الأولى:

الدخول الى إعدادت الهاتف :

الخطوة الثانية:

الخطوة الثالثة:

الخطوة الرابعة والأخيرة:

وهكذا تكون قد تخلصت من هذه المشكلة حيث أصبح بالإمكان إرسال وإستقبال جميع أنواع الميديا على واتس اب الذهبي بدون اي عراقيل ,قد تختلف طريقة الشرح من هاتف لآخر حسب نظام تشغيل الجهاز ونوع ماركة الجهاز لكن كخلاصة يجب القيام بالدخول الى التطبيق ومنحه التصاريح اللازمة Permissions.

حل المشكلة الأكبر والأخطر التي يعاني منها عشاق واتساب والتي هي ” حظر الحساب واتساب الذهبي “

توصلنا في الآونة الأخيرة بالعديد من التعليقات بخصوص حظر رقم واتساب, هذه المشكلة تواجه بعض المستخدمين وحلها بسيط جدا, أولا أخذ نسخة احتياطية لمحادثاتك اذا أردت , ثم قم بحذف واتس اب نهائيا واعد التثبيت من جديد, بهذه الطريقة لن يتم حظرك نهائيا.

تحميل واتساب الذهبي 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق