تنزيل واتساب عمر العنابي 2024 اخر اصدار مع التحديث بشكل يومي واتس اب

تحميل واتساب عمر العنابي 2024 اخر نسخة مع التحديث بشكل دائم ومستمر 

واتساب عمر العنابي هو نسخة من النسخ المعدلة لواتساب الاصلي وتتميز هذه النسخة من واتساب بلس المطورة بمميزات جديدة ومتنوعة,منها إخفاء الظهور بحالة متصل اونلاين, كما يوفر هذا التطبيق امكانية عمل قفل للمحادثات حيث يمكن ان تعمل قفل لاي دردشة من الدردشات دون قفل كامل التطبيق,ويمكن ايضا من هذه النسخة تحميل حالة واتساب Whatsapp status download، والكثير من المميزات سوف نتعرف عليها ضمن ما تبقى من هذا المقال.

ما هو تطبيق واتساب عمر العنابي ؟

كما ذكرنا سابقا هي نسخة من تطبيق واتساب الاصلية لكن بمميزات جديدة إضافية لا تتوفر في النسخة الاصلية,رغبة لتلبية الكثير من الطلبات التي يطرحها مستخدمو الواتساب قام المطور عمر باذيب بتطوير هذه النسخة الجميلة والمتكاملة, وقد حظي تطبيق واتس اب عمر باذيب على شهرة واسعة جدا في كل الدول العربية خلال أول فترة من إطلاقه، ولهذا فالكثير من الأشخاص يبحتون يوميا على تحميل واتساب عمر لما فيه من مميزات وخصائص وحيث تستطيع فتح رقمين واتساب على نفس الهاتف.

ما هي اهم المميزات التي جاء بها واتساب عمر الجديد؟

قفل وإخفاء لدردشات واتساب.

إذا كنت من الناس الذين يهتمون بخصوصية معلوماتهم على الهاتف وخصوصا محادثاتك مع شخص ما,يمكنك مع هذه الميزة قفل أي دردشة واتس تريد أو إخفاء ظهورها في التطبيق دون إزالتها.

إمكانية حجب أو تجميد آخر ظهور لك على الواتس أونلاين.

هذه الخاصية هي التي جعلت تطبيقات وتس اب بلس ان تحصل على شهرة كبيرة في بداية مشوارها, حيث تمكنك من إخفاء وقت اخر اتصال لك بالواتس اب, أيضاً من خلال هذه النسخة المطورة يمكن تجميد ظهورك على الوتساب في اوقات محددة.

منع حذف الستاتيات Status على واتساب من عند الأصدقاء .

في الآونة الأخيرة أضافت وتساب خاصية الحالات status مثل الستوريات في الفيس بوك story, ومن خلالها يمكنك رفع صورة او فيديو يظهر عند جميع اصدقائك لمدة 24 ساعة قبل اختفاءه ويمكنك مشاهدة الاشخاص و كل من رآى حالة الواتس التي قمت بنشرها, ومع ميزة منع حذف الحالة في واتساب عمر, سوف تمكنك من مشاهدة حالة أي صديق حتى وإن قام بحذفها و ظهور علامة (?) عندما تحذف حالة صديقك.

تحميل (ستاتي) حالة طويلة أكثر من 10 دقائق.

كما نعلم في الوتساب الأصلي لا يتيح لك رفع فيديو مدته أكثر من 30 ثانية كحد اقصى, والكثير من مستخدمي واتساب لا يعجبهم هذا الأمر, لذلك قام المطور العزيز عمر ياذيب بتطوير هذه النسخة والتي تمكنك من رفع فيديو تصل مدته إلى أكثر من 9 دقائق.

رسائل مجدولة (مؤجلة الإرسال) .

نسخة واتساب عمر العنابي تمكنك من إعداد رسائل مجدولة programmed وحفظها لترسلها في الوقت المناسب لاحقا.

خطوط و زخارف للنصوص Whatsapp Fonts.

يحتوي وتس عمر على امكانية زغرفة النصوص وخطوط الكتابة بشكل رائع وجميل جدا.

خاصية ترجمة الرسائل التي تستقبلها على الواتساب.

في حالة اذا كنت تتكلم مع شخص اجنبي في محادثة على الواتساب ولا تفهم لغته التي تختلف عن لغتك, أصبح بامكانك الآن ترجمة كل الرسائل التي تستقبلها مباشرة من داخل المحادثة.

باقة من الثيمات الجميلة للواتساب بلس.

وتساب عمر العنابي يتضمن ثيمات وأشكال يمكن وضعها كخلفية للواتس اب لها جمالية ترضي جميع الاذواق.

توفر خاصية قطع الأنترنت عن واتساب عمر العنابي من خلال التطبيق نفسه.

الكثير من مستعملي الوتس اب العادي احيانا يودون قطع الأنترنت عن التطبيق فقط دون قطعها عن الهاتف كاملا ولكن لا يتوفرون على هذه الخاصية في النسخة الأصلية, هنا يمكنك توقيف وصول الانترنت الى وتساب دون الحاجة لقطع الأنترنت عن الجهاز بشكل كلي.

نسخة آمنة تماما لا تسبب الحظر.

واتساب اب بلس عمر نسخة آمنة تماما ولا توجد بها اي عيوب او مشاكل برمجية قد تسبب حضرا لرقمك الهاتفي, كم متأكدا دائما أنه تم تنزيل أحدث إصدار وتس على جهازك لضمان الحماية التامة.

الحفاظ على الرسائل حتى وان قام صاحبها بالتراجع وحدفها من واتس اب.

تستيطع رؤية الرسائل التي حذفت من المحادثة عندما يحذفها الطرف التاني من الدردشة فيظهر بجانبها علامة ? message removed وهذا يعني ان الرسالة حذفت .

إعادة توجيه الرسائل وارسالها لأكثر من خمسة أشخاص مرة واحدة.

إذا تلقيت رسالة جميلة او صورة رائعة و اعجبتك و تريد تحويلها إلى اكثر من 5 اصدقاء أخرين فيمكنك من خلال هذه النسخة الإرسال إلى عدد غير محدود من الأرقام.

إتاحة إمكانية ارسال عدد غير محدود من الصور بدلا من خمسة صور فقط في الواتس الاصلي.

واتس اب الأصلي على بلايستور play store لا يتيح لك ان ترسل أكثر من 5 صور في وقت واحد الى الأصدقاء, لكن مع هذا التطبيق الرائع يمكنك إرسال وإستقبال عدد لا نهائي من الصور مرة واحدة.

تحميل وتساب عمر العنابي آخر إصدار

العيب الوحيد الذي لا يحبه الكثير في واتساب عمر انه لا يمكنك تحميله من متجر التطبيقات Play store, لكن قمنا بتوفير رابط مباشر لتحميله حيث سوف تتمكن من تحميله دون بحث طويل من الرابط اسفل المقال.

  • اسم التطبيق: واتساب عمر العنابي
  • الترخيص مجاني:
  • تاريخ التحديث: 15/01/2024
  • حجم التطبيق: 47 ميجا
  • التوافق مع نسخ أندرويد: بداية من اندرويد 4.1
  • الفئة: تطبيق محادثات
  • رقم الاصدار: 25

تحميل واتس اب عمر العنابي

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *