واتس اب الذهبي 2020 الجديد ، مميزات واتساب الذهبي كاملة مضاد للحظر – وتساب

واتس اب الذهبي 2020 الجديد ، مميزات واتساب الذهبي كاملة مضاد للحظر – وتساب

واتساب الدهبي Whatsapp Gold يعتبر طفرة مهمة للواتس العادي في عالم تطبيقات التواصل الاجتماعي بين الأصدقاء والأحبة حيث تم تعديله وتطعيمه بالعديد من المميزات الخاصة ليكون بديلًا ومنافسًا بشكل كبير لتطبيق واتساب الأصلي، وليس هذا فقط حيث أصبح في زمن قياسي أفضل تطبيقات التواصل والمحادثات في جميع بقاع العالم فيمكنك بمجرد تنزيله على هاتفك وتتبيته القيام بإجراء المكالمات النصية والصوتية بين الأصدقاء وأيضًا مشاهدة الأصدقاء من خلال إجراء مكالمات فيديو والمثير في الأمر هو كونه يمكنك من التمتع بجودة عالية عند استخدام خاصية المكالمات والتي أصبحت محظورة في بعض تطبيقات المراسلة الأخرى لذلك فقد حاز هذا التطبيق على إعجاب ملايين المستعملين حول العالم منذ أن تم إصداره من طرف المطور له حيث عمل على إضافة العديد من الميزات الجديدة به، لذلك فقد قرر موقع زووم 32 zoom32.com من خلال هذا المقال المقدم من احد التقنيين أن نتعرف معا على بعض المعلومات المهمة والمزايا الجيدة الموجودة في تطبيق واتساب جولد .

أهم مميزات واتساب الذهبي Whatsapp Gold

  • ينفرد هذا التطبيق بمميزات رائعة جعلته يعد من أفضل تطبيقات الدردشة وخاصة خاصية واتساب ضد الحظر، ومن اهم هذه المزايا نجد.ما يلي:
  • واتس اب جولد هو تطبيق مجاني يمكن تحميله بسهولة على هاتفك.
  • لا يحتاج لمساحة تخزين كبيرة لكي يتم تنزيله على الهاتف أندرويد و واجهزة الأيفون.
  • يدعم جميع أنظمة تشغيل هواتف الأندرويد والايفون.
  • يدعم اغلب اللغات وبالاخص اللغة العربية لذا يسهل التعامل معه واستخدامه بدون مشاكل.
  • يدعم خاصية إخفاء ظهور متصل الآن “Online بالإنجليزية _ En ligne بالفرنسية”.
  • يوجد به خاصية من يستطيع التحدث معك.
  • إمكانية التحكم في مشاهدة الستوري Status.
  • تواجد ميزة التحكم في من يستطيع حذف الستوري لديك.
  • يمكنك معرفة الرسائل المحذوفة ببساطة.
  • إخفاء علامتين الصح “✓✓” وإظهارهم مرة أخرى.
  • يتيح لك إمكانية قفل المحادثات الهامة بكود سري.
  • توجد به امكانية تشغيل رقمين في وقت واحد.
  • إمكانية إختيار ما بين أنماط قفل المحادثات موديل كود او pin code  .
  • والجميل به الميزة التي تعجبني أكثر هي إمكانية وضع خلفية مختلفة لكل صديق ( الصورة التي تظهر تحت الرسائل في الواتساب).
  • يمنحك لك امكانية إخفاء التاريخ والإسم عند عمل توجيه forward لشخص أخر أو نسخ الرسالة.
  • يتيح لك إمكانية عرض صورتي الشخص مع كل رسالة أو إخفائها بسهولة وبساطة.
  • إمكانية تغيير حجم الصورة الظاهرة في الرسائل.
  • يتيح لك الاختيار بين الخطوط المختلفة الموجودة بداخل التطبيق Whatsapp font size
  • تستطيع تحميل حالات وستوريات الواتساب الذهبي الموجودة عند الأصدقاء.
  • الإختيار من بين الثيمات المختلفة Whatsapp themes.

 تحميل وتثبيت واتساب الذهبي Whatsapp Gold

قبل أن نتعرف على خطوات ومراحل التحميل والتتبيت التي تساعد في تنزيل واتس اب الذهبي بسهولة على الهاتف لابد من تحميل التطبيق أولًا على رابط التحميل المباشر.

تحميل واتساب الذهبي؛ واتس أب جولد

الخطوة الأولى

من الضروري قبل أن قوم بتحميل النسخة المطورة من تطبيق واتساب أن نقوم بإزالة التطبيق الأصلي المثبت على هاتفنا أولًا وبعد ذلك يمكننا الضغط على الرابط المدكور أعلاه والانتظار حتى يتم تحويلنا لصفحة التحميل ثم الضغط على كلمة التحميل كما هو موضح بالصورة.

الخطوة الثانية

بعد بداية عملية التنزيل ننتظر قليلًا حتى يكتمل التحميل ونجد الملف نزل على هاتفنا وبعد ذلك يمكننا فتحه وتثبيته Install whatapp gold.

الخطوة الثالثة

بعد تحميله بنجاح مبروك عليك هنا يمكنك التعرف على خصائصه بسهولة.

كيفية تثبيت  واتس اب الذهبي على الهاتف

إذا أردت تشغيل هذه النسخة المطورة على هاتفك كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية خطوة بخطوة:

الخطوة الأولى

اذهب لملف التحميلات الموجود على هاتفك واضغط على ايقونة التطبيق Whatsapp gold apk، سوف تظهر رسالة لتثبيت التطبيق على الهاتف اضغط على كلمة تثبيت install وانتظر حتى يكتمل التثبيت على الهاتف.

الخطوة الثانية

بعد ان تم التثبيت بنجاح يمكنك فتحه من خلال الضغط على كلمة فتح الظاهرة في الرسالة الفرعية الموجودة أمامك في الصورة التالية.

الخطوة الثالثة

عند الفتح للمرة الأولى سوف تجد أن هناك بعض الأذونات الخاصة بالتطبيق Permissions لابد من السماح لها لكي تستطيع الحصول على كامل مزايا التطبيق دون مشاكل ومنها السماح للتطبيق بفتح كاميرا الهاتف والميكروفون والموقع gps وجهات الاتصال ومساحة التخزين وغيرها.

الخطوة الرابعة

سوف تجد أمامك شاشة للولوج الى التطبيق قم بالضغط على كلمة الموافقة والمتابعة، سوف يتم تحويلك الى صفحة أخرى تتطلب منك كتابة رقم هاتفك بنفس طريقة الواتس العادي فقم بكتابة رقمك وإضغط على كلمة التالي Next.

الخطوة الخامسة

بعد ظهور رسالة التحقق من رقم الهاتف قم بالضغط على كلمة تم ، وانتظر قليلًا سوف يحولك لصفحة أخرى تطلب منك كتابة اسمك الذي سيظهر للأشخاص الغير موجود اسم رقمك بهواتفهم ثم الضغط على كلمة التالي.

اخيرا الخطوة السادسة.

تم فتح واتساب الذهبي بنجاح مبروك عليك كافة مميزات واتساب جولد وستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق كما هو موضح بالصورة.

شرح كافة مميزات واتساب الذهبي جولد واتس اب

لقد تم إضافة العديد من الخصائص والمميزات الرائعة من قبل المطور لهذا التطبيق الدهبي لتناسب حاجاتك اليومية دون عراقيل عند تحميله على هاتفك، لذا قررنا أن نتشارك معك كل المعلومات عن خصائصه من خلال السطور الآتية:

خصوصية المستعمل للوتساب الدهبي:

هناك الأيقونة تمكنك من إظهار أخر وقت قمت بزيارة تطبيق واتساب وفيه أيضًا يمكنك تعطيل خاصية منع حذف الرسائل من قبل الأصدقاء والصديقات وبالتالي تستطيع مشاهدة جميع الرسائل المحذوفة بسهولة وأيضا من المزايا التي تم وضعها به إمكانية إخفاء انك قمت بمشاهدة الحالة ستاتي Statu الخاصة بك، وتستطيع كذلك تفعيل خاصية إخفاء علامتين الصح ذو اللون الأزرق الشرطتين ✓✓ هذا بالإضافة الى خاصية تسجيل الصوت لفترة طويلة دون توقف كما يمكن أيضا إخفاء خاصية جاري الكتابة التي تظهر الأصدقاء ان تكتب الآن في جواب لهم والتي تظهر لك كذلك عند كتابة الطرف الثاني لك.

 الإضافات والخصائص Whatsapp add-ons and features : 

هذه الأيقونة بها كافة الإضافات الجديدة والمطورة التي جعلت من هذا التطبيق الدهبي افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي بين الأصدقاء والأحبة في كل بلدان العالم ومن هذه الإضافات نجد ما يلي:

بهذا التطبيق الذهبي الرائع للواتس اب يمكنك التحكم في من يمكنه مشاهدة حساب بروفايلك ويتيح لك كذلك خاصية إخفاء الستوري والحالات “ستاتي” هذا اضافة الى التحكم في خاصية منع خذف الرسائل من الأشخاص الذين قامو بإرسالها لنا وأيضًا التحكم في منع حذف الستوري والتحكم في إظهار علامتين الصح أم لا ✓✓ vu seen .

الثيمات او الخلفيات whatsapp themes :

تحتوي هذه النسخة المطورة من واتساب على مجموعة كبيرة من الثيمات الرائعة والتي يمكن للمستخدم التحكم فيها وكدا تحميل ثيمات أخرى من مواقع الإنترنت المختلفة بالإضافة الى إمكانية استعادة الثيمات التي قمت بتطبيقها من قبل على الواتس الدهبي كما تمنح لك امكانية حذف جميع الثيمات مرة واحدة ان اردت .

الشاشة الرئيسية Whatsapp home screen:

هذه الأيقونة تمكنك من التحكم من خلالها في شكل الواجهة الرئيسية وكذا التحكم في الحالات status اضافة لإمكانية تفعيل خاصية إخفاء الفواصل ويمكن الحصول على تنبيه عند تغير الصورة الشخصية كما تستطيع التحكم في لون الكتابة وشكل الخطوط التي تفضل الدردشة بها وغيرها من الاعدادات الأخرى.

شاشة المحادثة Whatsapp conversation tab:

يمكن من خلال واتس الذهبي التحكم في كل ما يخص المحادثات من خلال هذه الأيقونة حيث تستطيع تغيير لون المحادثة ووضع خلفية لكل صديق لديك بشكل مخصص ومختلف عن الخلفيات المخصصة لصديق آخر مع إمكانية وضع صورة شخصية كخلفية لبعض المحادثات الضرورية كما يتيح لنا هذا التطبيق المطور توقيف عمل أو تفعيل خاصية إخفاء التاريخ والإسم عند نسخ الرسائل، كما تستطيع معرفة اسم المشرف admin name في جميع المجموعات الموجودة لديك ببساطة.

تحميل اخر اصدار لتطبيق واتساب الذهبي watsapp golden

يمكنك الانتقال الى التحميل مباشرة في اعلى الموضوع كما قلنا سابقا, وما يميز هذه النسخة, فهي ضد الحظر وامنة تماما , اضافة الى جميع المميزات القديمة التي كانت بها, كاخفاء الظهور , وتحميل الحالات status واتساب, والكثير التعديلات الي يمكنك اكتشافها بنفسك.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *