تحميل يو واتساب YoWhatsApp آخر إصدار 2020 بديل واتساب بلس الذهبي

تنزيل يو واتساب Yo WhatsApp آخر إصدار 2020 بديل واتساب الذهبي – واتس اب

يو واتس اب هو نسخة معدلة من واتساب 2020 الأصلية  قام بالتعديل عليها المطور المشهور يوسف باشا, حيث انه من أهم اسباب استخدام يو واتساب المميزات الموجودة به والتي تم اضاففتها له حسب رغبات المستعملين والتي لا تتواجد في التطبيقات السابقة مثل واتس اب الذهبي أو الواتس الأزرق, وأهم هذه الخاصيات و المميزات امكانية اخفاء الظهور أونلاين (Online ) واخفاء ان المستقبل شاهد حالة الأشخاص Status ,كما أنه بهذه النسخة تم اضافة ايقاف حذف الرسائل عن بعد من طرف المرسل،  وكذلك العديد من المميزات التي سنتحدث عنها في ما تبقى من هذا المقال.

طريقة تحميل يو واتساب

كما دكرنا في السابق يو واتساب هو نسخة مطورة من الوتساب النسخة الاصلية لكي تلبي رغبة وحاجات المستعملين, لذلك فلا يمكن تحميله من متجر جوجل بلاي أو من أماكن مجهولة أخرى, يمكنك تحميل يو واتساب من الروابط في الأسفل والآن سوف نتكلم عن كل ميزة بشكل منفصل.

مميزات يو واتساب

السؤال الذي يطرحه الكثير الذين لم يستعملون بعد هذه النسخة هو ما هي أفضل  مميزات يو واتساب؟

الآن سوف نقوم بشرح كل ميزة وطريقة عملها بالتفصيل السهل.

حجب حالة ظهور آخر اتصال على واتساب :

يمكن لمستخدمي وتساب يو إخفاء آخر ظهور أو منع أونلاين في وقت محدد مما يعطيك خصوصية أكبر مما تحب.

منع ظهور كلمة وإشارة التحويل (Forwarded ⁦⤵️⁩) عندما تقوم بتحويل رسالة تم استقبالها من شخص الى شخص آخر:

في التحديث الأخير للواتساب الأصلي على بلاي ستور حيث عندما تصلك رسالة من أحد الأصدقاء وتود اعادة ارسالها الى صديق اخر فيتم ذكر على الصورة أو الرسالة المحولة انها منسوخة أو محولة بالإنجليزية (Forwarded), اما مع هذه النسخة المعدلة لقد تمت عملية حجب لهذه الميزة حيث سوف ترسل رسائل الى عدد غير محدد ولن يذكر أنها محولة.

إخفاء أنك قد شاهدت حالة اي شخص (Status):

باستعمال وتس اب يو يمكنك مشاهدة حالات Status واتساب كل الأصدقاء دون أن يعلمو انك قد شاهدت حالاتهم Story اذا احببت بالتأكيد يمكنك تفعيل هذا الخاصية من اعدادت الخصوصية (Privacy Settings) و وضع علامة صح التي لونها ازرق ✅ كما في الصورة.

منع إمكانية حذف الحالات من حسابك التي تم وضعها من طرف الاصدقاء وأرادو بعد ذلك حدفها:

عادة الكثير من الناس يقومون برفع حالة status ثم يحذفونها بعد وقت قصير , الآن يمكنك مع اتساب يو تجاوز هذه المشكلة حيث أنه يمكنك ان ترى حالتهم حتى وإن قامو بحذفها.

تحميل حالات واتساب عندك بالهاتف 

Whatsapp status download:

بضغطة واحدة سوف تتمكن من تحميل أي ستاتي أردت (حالة) تعجبك سواء كانت صورة أو فيديو (يتحمل بجودة عالية ) دون أي مشاكل في التنزيل فقط ما يجب القيام به هو الضغط على أيقونة التنزيل download بأسفل الشاشة وانتظار نهاية التنزيل.

التحكم الكامل في إخفاء وإظهار العلامتين ⁦✔️⁩⁦✔️⁩ اللتان تظهر بالازرق متى تريد والتي تبين لمن أرسل اليك رسالة أنك استلمتها وقمت بقراءتها:

اخفاء العلامتين الزرقاوتين ( صحين الازرق ) في واتساب هي أكثر ميزة يفضلها مستخدمي تطبيقات واتساب بلس المطورة لكن هنا مع تطبيق Yo Whatsapp الأمر مختلف تماما ,هنا يمكنك اخفاء الصحين بشكل دائم أو عندما تقرأ فقط الرسائل أو عند الرد على المحادثة.

يو واتساب يوفر للمستعمل أفضل الخلفيات المميزة:

ثيمات متعددة ومميزة جاهزة تماما حيت يمكنك تحميلها وتثبيتها بسهولة تامة، كما يمكنك تخصيص أي ثيم خاص بك وتفعيله كما تشاء ان كان يناسب ذوقك.

تخصيص شكل الواجهة الرئيسية لواتساب يو:

مع هذه النسخة من تطبيقات واتساب المعدلة يمكنك تخصيص الواجهة الرئيسية وشكل الأزرار وكذا شعار الواتس، الالوان الخاصة بالصفحة الرئيسية والكثير من الأمور الأخرى .

1. تخصيص واجهة المحادثات وتنسيق شكلها كما تحب:

التخصيص (Whatsapp customization) والتحكم في شكل الواتس أصبح  أجمل ما في هذا الاصدار حيث يمكن حجب صورتك من المحادثة وتغيير فقاعة الخاصة في الدردشة (bulles) داخل الواتساب, تغيير شكل شرطتي الاستلام ⁦✔️⁩⁦✔️⁩ وتغيير خلفية الشاشة ببساطة كبيرة جداً Whatsapp background image.

2. خاصية قفل واتساب بلس برقم سري أو ببصمة الأصبع fingerprint unlock:

حماية خصوصية المستخدم هي الأهم عند الكثيرين، الآن أصبح بامكانك قفل الواتساب عن طريق بصمة الأصابع أو النقش او بإستخدام رقم سري password, حيت يمكنك إختيار ما يناسبك لتفعيل القفل.

3. إرسال عدد غير محدود من الصور للأصدقاء:

أكثر المشاكل التي تواجه مستعملي نسخة واتساب الأخضر الأصلية هي انه من خلالها لا يمكن إرسال اكثر من خمسة صور في وقت واحد، مثلا اذا أردت ارسال 100 صورة الى صديقك عليك ارسال خمسة صور فقط كل مرة حتى تنتهي من الارسال, هنا جاء دور اصدار واتساب يو التي يحل لك هذا الاشكال حيث يمكن ارسال عدد لا نهائي من الصور وبالجودة نفسها.

4. إرسال  فيديوهات كاملة بجودة عالية بدون قصها والنقص من طولها:

يو واتساب يوفر لك امكانية إرسال الفيديوهات كاملة دون تقطيعها من خلال الدردشات بكامل المقطع بدون قص او تقليل من الحجم .

5. إخفاء الوسائط كالفيديو والصور التي تم إستقبالها في واتساب من المعرض في الهاتف Galerie:

من الاعدادت يمكنك تحديد عدم اظهار وسائط رسائل الواتس من الظهور في الاستديو كالصور, الفيديو هات videos,مقاطع الصوت Audio, يمكنك اختيار تطبيق الحجب على الكل أو تحديد فقط الفيديوهات.

6. استخدام رقمين واتساب أو أكثر على نفس الهاتف:

يمكنك تشغيل اكثر من حسابين واتساب في نفس الوقت, وذالك من خلال تتبيث نسخ مختلفة من واتساب الموجودة أسفله والتي يمكنك تحميلها كل على حده بشكل منفصل وتشغيلها على أرقام واتساب مختلفة.

كيفية تحميل يو واتساب وتتبيته على الهاتف

يسهل تحميل تطبيق يو وتساب والذي سنساعدك عزيزي القارئ في عملية تحميله للاستفادة مما يقدمه من مزايا فريدة ومتطورة يحتاجها الناس في التواصل والتفاعل مع الأصدقاء بشكل أكثر سلاسة وسهولة و فاعلية، وهنا يمكن التحميل والتتبيت على كافة إصدارات الأندرويد المختلفة مهما كان نوع ماركة الهاتف، ويتم ذلك من خلال إما:

أحد الإصدارين ويفضل الأول لأنه يدعم تغيير الفيسات.

حيث يوجد كذلك البديل الرسمي للتطبيق وهو لا يدعم الفيستات.

فبعد ان يتم تحميل التطبيق الذي يرغب فيه المستخدم وتثبيته على الجهاز وذلك بعد القيام بالنسخ الإحتياطي لكل دردشاته السابقة لكي لا يتم فقدانها، يمكن للمستعمل أن يبدأ في تشغيل التطبيق يو واتساب بكل سهولة، مع الاستفادة من كامل مزاياه الرائعة التي يضيفها للمستخدمين.

  • اسم التطبيق: يو واتساب
  • الترخيص: مجاني
  • تاريخ التحديث: 8/05/2020
  •  حجم التطبيق: 48 ميجا
  • نسخة واتساب: يوسف الباشا

لماذا تحميل نسخة يو واتساب YoWhatsapp

مميزات واتساب يو التحديث الأخير  9.15

تحديث يو واتس رقم الإصدار 2.19.360.

  • تكبير حجم الفيسات .
  • تعديل خصوصية إخفاء آخر مشاهدة للواتساب وقت آخر ظهور.
  • امكانية عمل تكبير زوم على صور البروفايل دون الحاجة لتحميلها.
  • تغيير ثيمات الوتساب وإضافة ثيمات جديدة .
  • تمكينك من مشاهدة آخر ظهور online وحالة الاتصال الآن دون الحاجة الى الدخول للمحادثة.
  • إرسال فيديوهات طويلة يمكن أن تتجاوز 30 ميجا عكس الواتس العادي.
  • إرسال 90 صورة بدلا من 10 صور فقط في لحظة واحدة.
  • كتابة (status ستاتي) حالة تتجاوز عدد كلماتها 250 كلمة بدلا من 130 كلمة في الواتس الرسمي.
  • يمكن فتح الروابط التي توجد مكتوبة بحالة الاصدقاء مباشرة دون الحاجة لنسخها .
  • إخفاء إشعار تحويل الرسائل من شخص لشخص تاني forwarded messages.
  • نسخ حالة واتساب الأصدقاء بكل بساطة.
  • إرسال أي نوع من الملفات تريد كملفات الوورد Word والاكسل Excel هذه الملفات مدعومة في التحديث الأخير لواتساب يوسف الباشا pdf, xls, txt, doc, ppt, vcard, xlsx, txt, rtf, docx, pptx , exe, apk, png, msi ,and zip.

وأخيرا إذا صادفتك أية مشكلة في التحميل او التثبيت لا تتردد بطرح سؤالك في التعليقات أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد في اسرع وقت لحل المشكلة

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق