تحميل واتساب جي بي Whatsapp GB اخر اصدار واتس اب مطور 

تحميل واتساب جي بي Whatsapp GB اخر إصدار – واتس اب 

ما هو واتس اب جي بي GB WhatsApp

يعتبر واتس اب جي بي من أحد أبرز التطبيقات المعدلة وأكثرها طلبا حيث يكثر حولها البحث والأسئلة دائما خصوصا بعد التغييرات التي قام بها مطور التطبيق والتي تلبي احتياجات المستخدمين ، حيث أن النسخة الرسمية للواتس اب لا تجيب عن كافة احتياجات المستخدم من إمكانية إخفاء حالتهم أو إخفاء الظهور أو الرد التلقائي Auto-reply أو أمور أخرى كثيرة يرغب في الحصول عليها مستخدمي الهواتف الدكية لهذا كان من الضروري تطوير هذه النسخة المعدلة حتى نستطيع تحميل جي بي واتس اب GB whatsab والحصول على كل المميزات والخصائص المتوفرة فيه.

بالإضافة الى كل ذلك يمكننا أن نقوم بتحميل التطبيق وتثبيته برقم هاتفي ونترك النسخة الأصلية بالرقم الأساسي وبهذا تكون حصلت في هاتفك على تطبيقين من الواتس ، كما يتم الاعتماد على طريقة عمل واتس اب جي بي من خلال التعديل على ملفات التحديث الخاص بالنسخة الرسميه واضافتها للتطبيق بجانب تحديث كل الإصدارات الخاصة به بشكل دوري ، حيث كل اصدار يعالج المشكله التى كانت في الاصدار القديم قبله ويمكن جدا الان أن تقوم بتحميل التطبيق حتى ترى بنفسك ما يمكن أن تحصل عليه.

تحميل واتس اب جي بي

حتى تتم عملية تحميل واتس اب جي بي Whatsapp GB الى هاتفك وتثبيته بدون فقدان أي شيء من محادثاتك عليك أن تفهم امر مهم ، وهو أن تقوم بعملية النسخ الاحتياطي backup التى تضمن لك وجود نسخة من محادثاتك على النسخة المعدلة من تطبيق الواتساب وذلك يتم بإتباع الخطوات التالية :

  • قبل القيام بتحميل جي بي واتس اب على هاتفك سمارتفون يجب أن تقوم بالدخول إلى إعدادات التطبيق أولا ثم الى الدردشات ومن تم الضغط على كلمة نسخ إحتياطي ، وبهذا يكون المستخدم مطمئن من انه سوف يستعيد هذه الدردشات بعد إجراء عملية فتح النسخة المعدلة من الواتساب جيبي.
  • بعد ذلك قم بتنزيل وتساب جي بي بالنسخة التى تريدها على جهازك ، ثم أكمل بيانات التسجيل بكتابة الإسم ورقم الهاتف الشخصي وفي الأخير اضغط على استعادة النسخ الاحتياطي وسوف تقوم بالانتظار دقائق معدودة على حسب كمية الملفات التي تم حفظها من الواتساب الاصلي ليتم تحميل كل المحادثات في النسخة الجديدة جي بي .

ما هي اهم مميزات واتس اب جي بي Whatsapp GB ؟

  1. الخصوصية : حيث أن خصوصيت المستعمل في جي بي واتساب محفوظة تماما ومضمونة ، حيث يمكن هذا التطبيق من إخفاء انك رأيت حالة أصدقائك (Status) بالإضافة إلى منع اصدقائك من رؤية ومعرفة آخر ظهور لك على الواتس اب إضافة الى إخفاء استقبالك للرسالة إذا قمت بقرائتها وكذلك اخفاء علامة الميكرفون الزرقاء عند سماعك لأي تسجيل من تسجيلات أصدقائك سواء داخل المجوعات (الجروبات Groups) أو بشكل شخصي مفرد مع الأصدقاء بالإضافة لهذا يمكنك في هذا التطبيق المميز من حجب و إخفاء كلمة جاري الكتابة أو جاري التسجيل حيث أن خصوصية المستخدم مشفرة تماما ( fully encrypted ) عند تنزيل واتس اب جي بي .
  2. فصل الانترنت عن التطبيق : من الامتيازات الخاصة بهذا التطبيق أنه يجعلك تستطيع أن تقوم بقطع البيانات الخاصة بالأنترنت عن التطبيق بدون الحاجة الى قطع الأنترنت بشكل عام عن باقي التطبيقات في الهاتف.
  3. المرونة والبساطة في الوسائط المرسلة : يوفر لك جي بي واتساب إمكانية إرسال الصور وكذلك الفيديوهات والتسجيل الصوتى بجودة عالية ، بالإضافة إلى إتاحة امكانية مشاركة موقعك مع اصدقائك وزيادة على ذلك يمكن إرسال كل الملفات بجميع أنواع الصيغ المختلفة
  4. واتساب رقمين : من الامتيازات الجيدة التى يمنحك إياها هذا التطبيق هو جعل هاتفك يستطيع أن يفتح فيه تطبيقين معا من الواتس اب أحدهما بالنسخة الرسمية برقم هاتفك الشخصي والنسخة الأخرى Gb المعدلة برقم هاتفي آخر.
  5. المرونة وذلك يتجلى من خلال امكانية  وضع حالة شخصية على تطبيقك ب 250 حرف بدل من 139 حرف كما في النسخة القديمة بجانب امكانية رفع فيديو كبير قد تتعدى مدته سبع دقائق في اقل من ثلاثين ثانيه بجانب إتاحة إرسال فيديوهات تصل إلى 30 ميجا بدل من 16 ميجا في النسخ العادية ونفس الأمر يخص التسجيلات الصوتية ، حيث يمنحك هذا التطبيق المرونة في الاستعمال وإتاحة أمور كثيرة لم تتوفر في النسخة الاصلية على بلاي ستور.
  6.  واتساب جي بي يتيح لك امكانية إستقبال تنبيهات Notifications في حال أراد أحد أصدقائك أن يقوم بمسح أي رسائل خاصة بينكم ، وذلك حتى تقوم بإسترجاعها إذا أردت، كما يمكن أيضا ان تستقبل اذا اردت تنبيهات بخصوص تغير حالة صديقك او صورته الشخصية إضافة إلى امكانية رؤية رسائل صديق معين داخل رسائل المجموعة بشكل منفصل عن باقي الرسائل الأخرى، ويتيح أيضا هذا التطبيق إمكانية إخفاء اي إتصال لا تريده من اي شخص ولا تود الرد عليه و وكذلك امكانية الرد التلقائي (أوتو ريبلي) في حال لم يكن لك وقت فارغ لذلك.
  7.  الإضافات المتواجدة بهذا التطبيق كثيرة ومتنوعة كما تم ذكرها في هذا المقال وفي مواضيعنا الأخرى بالإضافة كذلك إلى إمكانية تغير الى 20 خط مختلف عند الكتابة زيادة على إضافة الكثير من الملصقات المميزة جدا (stickers) والغير متواجدة بالنسخة الرسمية بجانب إتاحة امكانية ارسال أكثر من 90 صورة لأي شخص مرة واحدة بدون الحاجة إلى ارسال عشرة صور في كل مرة.

تحميل واتس اب جي بي آخر إصدار Whatsapp gb

واتساب جي بي Gb Whatsapp تم إصداره بالعديد من النسخ المتطورة وكل نسخة تختلف عن الأخريات، حيث يقوم مطورو التطبيق دائما في حل المشاكل التى واجهت المستخدم في النسخ القديمة حتى وصلنا اليوم إلى اخر اصدار من نسخة واتس اب جي بي والتى تميزت بأمور كثيرة لاسيما التى ذكرناها معكم في هذا المقال ولكن أمور أخرى كثيرة كان لها وقع تأثير على مستخدمي هذا التطبيق وسوف نذكر معكم الامتيازت والخاصيات المهمة بهذا الاصدار وكذا المشاكل الذي قام بحلها :

  • يتميز آخر إصدار من التطبيق بالأمان الكامل حيث لا يعرض مطلقا حسابك للحظر كما كانت تفعل الكثير من النسخ الأخرى القديمة للتطبيق ، اضافة الى السهولة في الاستخدام والتثبيت بدون اى إشكال أو ثقل قد يحدث ويصيب الهاتف اضافة الى حمايتك من الإعلانات وكذلك أية نوافذ منبثقة قد تتعرض لها من أحد التطبيقات الأخرى في الجهاز.
  • توفر لك هذه النسخة من تطبيقات الواتساب إمكانية منع حذف الرسائل الخاصة بك من طرف أي صديق ارسل لك رسالة و تراجع عن قراره واراد مرة اخرى حدفها فإن الرسالة لا يمكن حذفها في هذه النسخة من الطرف الذي ارسلها لك.
  • في الاصدارات القديمة كانت توجد مشاكل عدم ظهور الخريطة في حال أردت إرسال موقع تواجدك الى صديق ما لهذا جاء هذا التحديث الجديد مع حل لهذه المشكلة وذلك مكن من ظهور الخريطة عند مشاركة مكان تواجدك (موقعك الجغرافي) مع اصدقائك.

كما قام مطورين هذه النسخة من واتساب بتوفير ميزة الرد التلقائي السريع ( whatsapp Auto Replay) والرسائل المجدولة ( whatsapp scheduled messages) في حال اردت ان ترسلها لشخص ما أو لعدد من الأشخاص في أحد الأوقات المحددة بالظبط.

كما أضاف مطوروا هذا التطبيق المعدل ميزة التعديل على الصور حيث أظافوا الكثير من الفلاتر التي تحسن الإضاءات وتمكن من الكتابة على الصور وخاصيات أخرى مميزة جدا في هذا الإصدار قبل إرسال الصورة ومشاركتها مع من تحب.

إتاحة امكانية امر عرض أية رسالة حتى وان كانت طويلة مهما كانت عدد الكلمات فيها دون اختصارها بوجود كلمة قراءة المزيد.

يمكن للمستخدم الآن في ضل هذا الإصدار أن تعرف كمية التخزين الذي برسائلك ووسائط هاتفك الموجودة على الواتس اب من خلال الدخول الى إعدادات التطبيق وبعد الضغط على حجم التخزين للمستخدم ثم الضغط على التخزين المستعمل وسوف ترى مساحة البيانات المستخدمة.

أصبح بإمكان مستخدمي نسخة واتساب جي بي الان مع هذا الاصدار إرسال مئة مستند (100) بدلا من إمكانية إرسال فقط 30 مستندا كما في النسخة القديمة.

تحميل واتس جي بي

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *