النسخة المطورة من تطبيق واتس اب السراب البعيد SBWhatsApp

إذا كنت من محبي وعشاق تطبيقات الدردشة وخصوصا التطبيقات السهلة والبسيطة والتي تحترم كامل خصوصية المستخدم وتسمح له بالتحكم فيها كما يشاء وفي حال كُنت تستخدم النسخة الأصلية من تطبيق واتساب – الغني عن التعريف – ولكن مللت من القيود الموجودة في التطبيق والمميزات التي يفتقدها والتي تمنحك كثيرا من السلاسة والتحكم بما ترسله وتستقبله وتراه.

فيمكنك حاليا الاستمتاع بكافة مميزات الواتس آب الأصلية بالإضافة الى بعض المزايا الأخرى من خلال تحميل تطبيق واتساب السراب البعيد SBWhatApp ولكن قبل ذلك لنتعرف على كل التفاصيل والمزايا الإضافية التي يوفرها.

نبدة عن تطبيق واتس آب السراب البعيد SBWhatApp

بسكل مختصر ودون اطالة فبعد تحميل تطبيق واتس آب السراب البعيد SBWhatApp يمكن للمستخدم الاستمتاع بمزاياه الكثيرة إضافة الى قلة القيود فيه عكس النسخة الأصلية المقدمة من طرف الشركة فايسبوك في بلاي ستور جوجل

فعلى سبيل المثال، سيحصل مستعمل هذا التطبيق على مميزات إضافية في الإعدادات settings، مع إمكانية تغيير ثيمات واجهة وتساب themes، وكذلك يمكن تغيير أيقونة التطبيق وغيرها من المزايا والإضافات التي سنتطرق لها بالتفصيل في باقي الموضوع .

ما هي أهم المميزات التي يقدما تطبيق واتس آب السراب البعيد SBWhatApp بعد التحميل والتتبيت

يدعم اللغة العربية Arabic language support: في حالة كنت تواجه أي مشاكل في التطبيقات والبرامج التي لا تدعم بعض اللغات وخصوصا العربية، حسنا فهذا الاشكال لن يكون موجود عند تحميل تطبيق واتس اب السراب البعيد SBWhatApp فالتطبيق يدعم اللغة العربية إضافة الى الكثير من الللغات الأخرى مثل الفرنسية والإنجليزية والاسبانية والهندية والفارسية ….

بساطة وسهولة في واجهة التطبيق: واجهة التطبيق سهلة الاستعمال User friendly، بحيث يُمكن لأي فرد التعامل معها واستخدامها بكل بساطة وسهولة.

إمكانية تغيير أيقونة التطبيق: اذا كنت لا تحب شكل أيقونة “الوآتس اب” الخضراء الافتراضية للتطبيق؟ او تريد أن تزورها او تخفيها ولا يعلم اي شخص يأخد هذا الهاتف ماهية التطبيق، حسناً إليك الحل أكثر من أيقونة للتطبيق، يُمكنك اختيار ما يُناسب ذوقك واختيارها كأيقونة التطبيق الافتراضية.

الحصول على مجموعة من الملصقات المختلفة للتطبيق Whatsapp stickers: واحدة من أهم الخاصيات التي يحب ان يحصل عنها مستخدمي تطبيقات المُراسلة هو اتاحة امكانية الحصول على مُلصقات مُختلفة ومُحدّثة بشكل مُستمر واستعمالها في الدردشة مع الأصدقاء، وهذا ما يوفره التطبيق بعد تحميل تطبيق واتس آب نسخة السراب البعيد SB WhatsApp

إمكانية حجب الشرطتين ✅✅ علامات “الصح” التي تعلم من أرسل لك رسالة انك قمت بقراءتها : بإمكانك عند تحميل هذه النسخة من تطبيق واتس اب السراب البعيد SB WhatApp إخفاء هاتين الشرطتين “⁦✔️⁩⁦✔️⁩” اللتان تظهران عند رؤيتك للرسالة المُرسلة من الطرف الآخر.

تحديثات مُستمرة لتطبيق واتساب السراب البعيد: من أهم المزايا في هذا التطبيق مقارنة مع الكثير من النسخ الأخرى المعدلة كوّنه يحصل على تحديثات بشكل مُستمر من القائمين على تطويره يوازي تحديثات النسخة الأصلية للشركة المطورة، وهذه نُقطة إيجابية خاصة وأن أغلب التطبيقات المُعدّلة لا تحصُّل على إهتمام من قبل القائمين عليها بعد اطلاقها لأول مرة.

إمكانية حذف الرسالة عن بعد بعد ارسالها لصديقك : في حال قد قمت بإرسال رسالة لصديقك وتراجعت عن فكرة ارسالها وأردت حذف الرسالة فيمكنك ذلك كما هو موضّح بالصورة أعلاه، حيث ستظهر رسالة “تم حدف هذه الرسالة” لديك ولدى المرسل اليه بدلا من الرسالة نفسها التي قُمت بإرسالها بشكل خاطئ لاحد الاصدقاء او تراجعت عن فكرة ارسالها له.

إخفاء مشاهدة الحالات Stauts: من خلال هذه النسخة يمكن ان تقوم بحجب مشاهدتك للحالات التي يقوم اصحابها بنشرها بحيث لا يعرف الشخص الآخر أنك قُمت بمُشاهدة رسالته، وهي من الإضافات الرائعة بالتطبيق.

خاصية الظهور ك “متصل دائماً Online”: يُمكنك اختيار حالة الظهور كمُتصل دائماً حتى عندما تقوم بغلق التطبيق، وهي إضافة رائعة من الساهرين على تطوير هذا التطبيق بالتأكيد. كما يمكن اختيار عدم الظهور متصلا او كذلك حجب وقت اخر اتصال على الواتساب

ما هي عيوب تحميل تطبيق واتسب السراب البعيد SBWhatApp وباقي تطبيقات الدردشة

ضياع الوقت: ننصحك اخي الزائر بضرورة تنظيم وقتك والتحكم فيه عند تنزيل وتتبيث تطبيق واتس آب السراب البعيد SBWhatApp فشأنه شأن بقية تطبيقات التواصُل الاجتماعي يعمل على الهائك عن الامور الضرورية في الحياة واستنزاف نسبة كبيرة من وقتك – وإن كان أقل من المواقع الأخرى مثل فايسبوك ويوتيوب وانستاحرام – بمراسلة الاقارب ومُتابعة كل أخبارهم.

الأمان Security: بعض مستخدمي التطبيقات المنزلة من خارج بلاي ستور ينتابهُم القلق عند تحميل تطبيقات مُعدّلة، فقد يكون به برامج تجسس أو قد يُلحق ضرر بالهاتف، ولكن لا داعي للخوف من تلك النُقطة حيث أن تطبيق واتساب السراب البعيد تم فحصه وهو آمن بنسبة 100%.

تحميل تطبيق واتساب السراب البعيد SBWhatApp

يُمكن تحميل تطبيق واتس آب السراب البعيد من الرابط التالي

SBWhatsApp رابط مُباشر

تحميل السراب البعيد SB WhatApp واتس آب بلس أحدث اصدار 2020

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *